ميزة جدول التنقل

 بالفيديو شاهدوا وصيفة ملكة جمال لبنان ميرا طفيلي بإطلالة مثيرة






ميرا بإطلالة أنيقة. وصورها حديث المتابعين

نشرت وصيفة ملكة جمال لبنان ميرا طفيلي فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، لفتت فيه أنظار المتابعين.

وإرتدت هوت شورت من الجدل باللون الأسود، مع توب باللون نفسه، وفوقهما معطف باللون البيج.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع منشور ميرا، وعبروا عن إعجابهم الدائم بحسن إختيارها للملابس.

تفاصيل حياة وصيفة ملكة جمال لبنان ميرا طفيلي

عاشت حياة “كتير حلوة” في دار الأيتام وكان عندها أم هي صباح لطفي، منحتها العطف والرعاية أكثر من أمها الأخرى البيولوجية، وقد تربت الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان “أحسن تربية وتعلمتُ وحصلت على شهادة جامعية في الهندسة الداخلية”.

طفيلي تحدثت لـ”العربية.نت” وقالت إنها لم تشعر يوماً داخل مؤسسة “الأس.أو.أس” (مركز لرعاية الأطفال) بأنها “يتيمة”، لكنها حين خرجت إلى المجتمع وجدت الكثير ممن سمتهم “ناقصي الأخلاق والعقل ممن لا يتحلّون بالرحمة في قلوبهم ولا يترددون في إيذاء غيرهم”، لكنها استطاعت التغلب عليهم بثقتها بنفسها.

تفتخر ميرا بماضيها وتحدثت عنه بجرأة حين سُئلت عن ذلك في سهرة ملكة الجمال، ولم تخجل منه فهي لا تحب أن “ترمي حجراً في البئر التي شربت منها” لأنها وفية للمؤسسة التي رعتها ولم ولن تخجل بذلك لأنها تربت في كنفها.

من هي ميرا طفيلي

ميرا هى ملكة جمال العالم لبنان 2018، وقد نشأت يتيمة ما جعلها تعتبر أن والديها كانا يكرهانها لتركها في ميتم.

وقد استطاعت الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان طفيلي أن تحتلّ المرتبة 8 من بين أفضل 20 مرشّحة لنيل لقب ملكة جمال العالم. بالتحضيرات لهذه المسابقة التي اجريت في الصين، وهى سفيرة منظمة sos lebanon.

من دار الأيتام إلى ملكات الجمال عاشت حياة “كتير حلوة” في دار الأيتام وكان عندها أم هي صباح لطفي، منحتها العطف والرعاية أكثر من أمها الأخرى البيولوجية، وقد تربت الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان “أحسن تربية وتعلمتُ وحصلت على شهادة جامعية في الهندسة الداخلية”.


التعليقات

أحدث أقدم