ميزة جدول التنقل

كلمات حب للحبيب كلام حب جميل للحبيب والزوج والزوجة رومانسي


كلمات حب للحبيب الحب هو أجمل شعور في الكون ويوجد كلام حب للحبيب رومانسي وعن الحب قصير ومعبر نستطيع من خلاله أن نعبر عما يدور بداخلنا من حب تجاه الحبيب والزوج.


كلمات حب للحبيب جميلة للحبيب والزوج رومانسي 2021 تسحر القلوب ويتخذها الأحبة والمتزوجين وسيلة لتعميق وترسيخ جذور المحبة والألفة بينهم مستغلين ما تزخر به كلمات الحب الجميلة من معاني ودلالات مشبعة بنسائم العشق التي تداعب بروعتها وبراءتها أحاسيس المتيمين بالهوى في الإعراب عن حبهم وهيامهم بمغرميهم.


كلام عن الحب قصير الحب هو أجمل شعور في الكون ويوجد كلام عن الحب قصير ومعبر نستطيع من خلاله أن نعبر عما يدور بداخلنا من حب تجاه الحبيب والزوج.


كلمات حب للحبيب الحب و المشاعر هي الشيء الوحيد الذي لا يستطيع أي شخص أن يتحكم به، وعندما تهاجمك مشاعر الحب، فإنك لا تستطيع ردعها أو السيطرة عليها، ومن ثم تقوم بعمل كل الأشياء التي تسعدك، وتسعد شريكك، لكي تكون في قمة السعادة، وهذا بالطبع عندما تكون المشاعر حقيقية، وصادقة، ومن إحدى الطرق لإعلان الحب، والبدء بالبوح به، هو الكلمات، والعبارات المميزة التي سنذكر بعضها معاً.


كلام عن الحب قصير للحبيب 


  • الحب من أجمل ما يكون أنت لي وأنا لك.
  • قلبي غارق فيك لا نهاية منك للأبد.
  • هكذا هي عيناك مؤامرة من الجمال فيها سحر.
  • ابقي معي فكل شيء حين تكون معي يبدو حقيقياً.
  • أفتقد جمال الحياة لأن كل شيء في بعدك عدم.
  • أحبك في كل الأوقات حضورًا وغيابًا.
  • وسألت ربي يومًا حظًا جميلاً فأهداني إياك.
  • عندما تنظر بقلبك يصبح لعينيك معنى.
  • من يسكن الروح فكيف للقلب أن ينساه.
  • هناك أنت حيث لا أحد على الأرض يعجبني.
  • رؤية أحدهم في الأحلام أشد أنواع الحب صدقًا.
  • أنت عمري اللي ابتدئ وأول حياتي ولن أتخلى عنك أبدًا يدي بيدك دائمًا.
  • سأحبك حتى تمل مني وإذا مللت أخبرن لأحبك من جديد.
  • في حبك أشتاق لك رغما عن قلبي وأهتم بك رغما عن عقلي.
  • أتعلم إني افتقدك كثيرًا أتعلم أني صباحي يحن إليك أشتاق إليك بحجم المسافات التي بيننا.
  • ربي لا تحرمني من إنسان تمنيت دائمًا وجوده جنبي.
  • ﻭﻛﻢ ﺃﺷﺘﻬﻲ ﺃﻥّ ﺃﻛُﻮﻥ ﻟﻚَ ﺷﺮﻋﺎً ﻭ ﻗﺎﻧﻮﻧﺎً ﻛﻤﺎ ﺃﻧﺎ ﻟﻚَ ﺍﻵﻥ ﻗﻠﺒﺎً ﻭَ ﺭﻭﺣﺎً .
  • عندما تسألني عن أمنياتي، كُن واثقاً أن قربك سَيكون أولها.
  • أحببتك جداً لدرجة أنه عندما تغيب عني، يغيب معك كل شيء.
  • يشعُرونَ بكِ فِي عَينيّ ، وعِندَما أتحدَّثُ يَشعُرونَ بكِ فِي نَبرةِ صَوتِي .
  • فيّ قَلبي : يَغفو أميِر فَاضت بِہ الرّوحُ عِشقاً ♪ .
  • أحبك ما دام فيني بعد روح، وأنا ما أنساك إلاّ إذا عانق الموت روحي.
  • دمعة تسيل، وشمعة تنطفي، والعمر بدونك يختفي، ومن دونك حتماً قلبي ينتهي.
  • لا احتاج ليوم مخصص للحب فـ حبيبي يهديني الحب في كل الأوقات .
  • اعشقه حين يناديني طفلتي لـ تزداد رغبتي في ألـ تدلل .
  • مجنون انا بك وحين تعانقيني اجن اكثر واعلن تمردي عليك .
  • حبيبي إنّ هواك في قلبي يضيء العمر إشراقاً، سيبقى حبنا أبداً برغم البعد عملاقاً.
  • لو أن الحُب كلمات تكتب لانتهت أقلامي، لكن الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي.
  • حبيبي إن أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أني مت.
  • قآڵت ڵھا هڵ ستحب غيري فـﺄجآبهآ : نعم ۈستگونين انتِ امھاا.
  • وإذا احب القلب شيئاً رأتهُ العين جنة .
  • گلما أحببتنيَ أگثر ازدَاد قلبي جمالاً و ازدَاد عمَري عمَراً .
  • عِطرُكَ أوفَى مِنكَ ، فَهوَ دائماً يَبقَى مَكانكَ طَويلاً لِيُخبرَني بِأنّك كُنتَ هُنآ .
  • وهَل أقَسم لَك أني أرَى بكِ، سَعادتَي ومَوطَنٓي، وأشياء لا توصف ولا تُحكى.


كلام عن الحب والعشق 

جرت العادات في طريق  الأحباب المشتركين  في مواقع التواصل الاجتماعي ( السوشيال ميديا ) على مشاركة كلام حب رومانسي وخاصة في المناسبات و الفعاليات الاحتفالية مثل استقبال عيد العشاق أو سنوية زواجهم أو أعياد ميلاد الزوجة أو أعياد ميلاد الاصدقاء والاحباب 

كلمات حب للحبيب كلام حب جميل للحبيب والزوج والزوجة رومانسي

التي يستغلها المتزوجين والمغرمين لتجديد وتنمية الحب بين الطرفين والمحافظة عليه ومنحه القوة لمواجهة الصعاب التي تواجهه وأوقات الفتور التي قد تتغلل العلاقة لأسباب عدة منها متطلبات الحياة وصعوبتها أو التعود والملل وحائط الاكتئاب الذي يتكون مع مرور الزمن وكثرة الخلافات ويحتاج لجهد من الشريكين لإذابته وتحويله جسر من الود يصل بين قلوبهم ويحي بداخلها الشوق.كلمات حب للحبيب 


  • يوما ما سنلتقي حينها سأخبرك بأن الحنين كان في كل ليلة يسرقني ممن حولي يسافر بي إلى عينيك.
  • قالوا تحبه قلت ساكن فؤادي قالو يحبك قلت لهم هذا سؤالي.
  • كم اتمني ان أفتح عيناي واراك بجانبي.
  • لن تجد اهتمام إلا من قلب يريدك بشدة
  • هناك أنت حيث لا أحد على الأرض يعجبني.
  • رؤية أحدهم في الأحلام أشد أنواع الحب صدقًا.
  • أنت عمري اللي ابتدئ وأول حياتي ولن أتخلى عنك أبدًا يدي بيدك دائمًا.
  • سأحبك حتى تمل مني وإذا مللت أخبرن لأحبك من جديد.
  • في حبك أشتاق لك رغما عن قلبي وأهتم بك رغما عن عقلي.
  • أتعلم إني افتقدك كثيرًا أتعلم أني صباحي يحن إليك أشتاق إليك بحجم المسافات التي بيننا.
  • ربي لا تحرمني من إنسان تمنيت دائمًا وجوده جنبي.
  • إن الله قد خلق لكل روحٍ من الأرواح، روحاً أُخرى تُساندها وتُقابلها.
  • كيف لا أحبك أكثر من نفسي، وكل نبضة من نبضات قلبى تخفق باسمك.
  • أحبك عدد أنفاسي، وأنفاسك وأنفاسهم جميعاً. على سبيل العنف أود أن اختطفك إلى أحضاني.
  • الحب هو أن ترى مئات الأشخاص، ولا تشعر إلا بحبيبك.
  • وهل أقسم لك أني أرى بك، سعادتي وموطني، وأشياء لا توصف، ولا تُحكى.
  • هو الوحيد الذي إذا بدأت الحديث معه لا أكتفي، ولا أنتهي.
  • دعني اعيشك بين الحرف هذا يغازل وذلك يدلل. ان اخبرتك اني اتنفسك فما انت صانع.
  • أنا فأشتاق إليك واعترف بجرم الفراق وأتنازل عن قضية أقصائك وأرفع دعوى ضدك للعناق.
  • عيونه تحكي عمر جديد لقلبي وضحكتك جنة ما يحس بنعيمها غيري.
  • بلغت من العمر الثلاثين فقلت ما درا إذا سار ثمانينا فالورد ورد وان طال الزمان به تروية أرواحنا حبا ويروينا.
  • ليتني أستطيع أن أحتفظ بك لوحدي لا أحد يراك غيري.
  • تبتسمين فيفقد الليل وعيه ويكتم الليل تنهيدة وتسقط من السماء نجم أرهقه إعجابه.
  • كم تكون الحياة قاتله حين يكون فيها شخص تعودت على وجوده في كل لحظة.
  • ضعيف لأجلها وقوي لمن يمسها بسوء.

كلمات حب للحبيب 

هذه كلمات حب للحبيب قد تعتبر نبعاً صافياً للمشاعر الهادئة والجميلة، إنها لذاك الطريق الناعم الذي نحب أن نسير عليه حتى نسمو بأرواحنا وأنفسنا بعيداً عن صخب الحياة وحروبها.كلمات حب للحبيب كلام حب جميل للحبيب والزوج والزوجة رومانسي

نقدم أجمل كلمات حب للحبيب و عبارات الحب والكلام الرومانسي للعشاق والمحبين لكي يعبروا عن مشاعرهم ومحبتهم لبعضهم البعض وسعادتهم الخاصة و بهجتهم في حياة الحب والعشق التي يعيشون فيها.

  • لو كان كلّ الناس مثلك، كان الوفاء تاج على كل مخلوق. أروع ما قد يكون أن تشعر بالحب، ولكن الأجمل أن يشعر بك من تحب.
  • إذا غابت الشمس اْخد مكانها القمر، لكن إذا غابت حبيبتي لا يأخذ مكانها بشر.
  • فيّ قَلبي : يَغفو أميِر فَاضت بِه الرّوحُ عِشقاً.
  • لو أنّ الحب كلمات تكتب لانتهت أقلامي لكن الحب أرواح توهب، فهل تكفيك روحي.
  • جنّة أحلامي قلبك، أسعد أيّامي قربك، أحلى كلامي أحبّك، في الدنيا عندي حبّك.
  • دَخل حَياتِي فاختَصر أحلامِي جَميعها، وأصبَح حُلمِي الأكثرُ أهمية.
  • شربت من هوى كأسك وتعطّرت من رحيق أنفاسك، حسدت كل من شافك وقتلت كل من باسك.
  • صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعيناي، يداك تحتضن يداي، همساتك تطرب أُذناي.
  • انا في حبي لك أعترف أني أحاول أن أعيش في عالم لوحدنا لا احد يقترب منك او مني أريدك كالهواء وكالدم في عروقي اريدك حب لاينتهي اعيشه كل يوم. اتنفسك ما قلتها لك من فراغ أنت اوكسجيني لا فقدتك اختنق.
  • وكيف لا أحبه وهو إذا غاب عني قليلا مت شوقا إليه.
  • ما أشوفه بس كل ما فيني معاه وأشتاق له كثيرًا.
  • كانت امرأة لا تؤمن بالحب وعندما أحبت أصبحت تؤمن بالرجال.
  • حب وعشق وقناعة وابتسامة لا تحتاج الحياة إلى أكثر من ذلك.
  • يا جنة عيوني أحبك ويبقى الانتظار طقسا من طقوس حياتنا.
  • أنا من شدة حبي أضيع بك ولك وإليك حقا جننت بك.
  • يا هنيالي عليه أن حبك أصبح يمشي بدمي.
  • جوا مني اموت انا بك يا غالي يا أحنوأطيب من رأت عيني.
  • طلعت عيني بعينا يا أجمل من رأت عيني.
  • أنت العالم كله عم أشتقلك كثير.
  • حبك عاملي إدمان بك أن لاأتخلى عنك أبدًا.
  • أجمل حاله حب جوا مني تعالي قرب من سكات اعشق وجودك جنبي.
  • أحببتك، واخترتك، وفضلتك على كل الخلق أيعقل أن أرجع بعد ذلك للوراء.
  • عِطرُكَ أوفَى مِنكَ ، فَهوَ دائماً يَبقَى مَكانكَ طَويلاً لِيُخبرَني بِأنّك كُنتَ هُنآ .
  • جميل أن يكون لك قلب أنت صاحبه ولكن الأجمل أن يكون لك صاحب أنت قلبه.
  • في كل يوم جَدِيد أعيش عشقَك، وكأنيّ أحُبك لأوڵ مـرة.
  • تمرّ السّاعات وانتظر صوتك، وتمرّ الأيّام وأتمنّى أشوفك، ويمر العمر وأنا بحبّك.
  • عندما تسألني عن أمنياتي كُن واثقاً أن قربك سيكون أولها.
  • لو تاه الحب انت الدليل ولو مات القلب انت البديل وكلمة حب فى حقك قليل.
  • نظرة عيونك كلها حب وغرام، ولمسة يدك كلها شوق، وحنان.
  • حبيبي الشوق إليك يقتلني، دائماً أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري.
  • ادفع عمرك كاملاً لإحساسٍ صادق وقلب يحتويك، ولا تدفع منه لحظةّ
  • في سبيل حبيب هارب أو قلبٍ تخلّى عنك بلا سبب.
  • و كان الحب كلمات تكتب لأنهيت أقلامي لكن الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي .
  • كل ما أريده هو أن تبقى فى حياتى للأبد .
  • الورد يذبل لو طال الأمد.. والجمر يطفى ويتحول رمد.. ومعزتك بقلبي تبقى للأبد.
  • يكفينى من عمرى لحظتين.. لحظة تكون فيها سعيد.. ولحظة تفتكرنى وانا عنك بعيد.
  • عطشان والدنيا مطر.. والعين ما تشبع نظر.. مشتاق يا أحلى بشر.. كيفك يا نور القمر.
  • أحبك من الصمت إلى حد الكلام إللي م اعرف اقوله إلا بعيوني عيد سعيد يا حب العمر وجنونه.
  • كأنك تتأرجح على وجهي لتطوي خريف العمر فتخفي تجاعيد الشوق و تقبع داخل ناظري كأنك قدري.
كلمات حب للحبيب كلام حب جميل للحبيب والزوج والزوجة رومانسي

 كلام عن الحب للزوج 


الرومانسية ليست فقط للعروسين أو العشاق، يمكن للقليل من الرومانسية أن تضفي جمالًا على زواجك ، مهما كان قدماً ومر عليه الزمن، إذا لم تكن قد أرسلتِ أي رسائل رومانسية إلى زوجك مؤخرًا ، فاستعدي لإرسال بعضها على الفور، فالرسائل الرومانسية تعبر عن المشاعر الجميلة وتجدد بينكم الحياة الزوجية.كلمات حب للحبيب 


  • لسعادة أن تجد روح تشبه روحك كثيرًا.
  • حبيبي نسيت نفسي ونسيت من أكون فلا أعرف سوى أني أحبك بجنون.
  • أحبك كلمة قليلة بل أراك دنيا العشق لي.
  • حنيه الدنيا فيك ومعاك بحس بأمان.
  • ابقي معي بوعدك أني أضل معك عمري كله.
  • ببساطة حبيتك ودق قلبي وجن جنوني.
  • أنت راحتي من بين كل البشر أنت الأمان.
  • عارف ليه بحب قربك باختصار لأنك أجمل حاجة في دنيتي.
  • دعني أهمس لك شيئًا سأحبك حتى آخر أنفاسي.
  • عندما أحببتك أدركت معنى السعادة والأمان.
  • لقد كنت لي حبًا من النظرة الأولى ، ومازالت حبًا مكون من مائة مشهد وألف مشهد أيضًا، فالحب الحقيقي هو الوقوع في حب نفس الشخص مرارًا وتكرارًا، وأنت هو حبي الحقيقي.
  • أحبك بقدر ما أستطيع أن أحيا ، بقدر ما أستطيع أن أرى ، إلى ما لا نهاية وما بعدها. من هذا اليوم وإلى أيامنا الأخيرة ، أنت ملكي وأنا لك.
  • أنا ومن أنا غيرك، قد نواجه تحدياتنا ، وعثراتنا ، وخلافاتنا ، ولكن طالما أننا لا نزال معًا ونحب بعضنا البعض ، فلا شيء آخر يهم.
  • أمنيتي الوحيدة هي أن ترى نفسك من خلال عيني، عندها فقط يمكنك أن تدرك إلى أي مدى تعني لي ومدى حبك. أنت وستظل كل شيء بالنسبة لي.
  • قلبي حيث زوجي.
  • زوجي هو المكان الذي تبدأ منه قصة حبي.
  • كل يوم مع زوجي هو يوم آخر في الجنة.
  • ربي أحفظ لي روحًا لا أستطيع العيش بدونها عبرنا مرحلة الحب والعشق اليوم الذي يمر دون أن أشعر بوجودك فيه لن أعده يومًا.
  • معاك كل سعادتي وأيامي كلها تزداد حلا.
  • حبيبي أنت وعيناك وقلبك عائلة أخري لي.
  • سأبقيك أجمل سرًا أخفية في حياتي وأجمل وأكثر النعم التي أخاف فقدانها هو أنت.
  • جميل هو الحب حين يبدأ بصراخ وينتهي بضمه حضنك وحنانك.
  • يحاول أهدائي السعادة ولا يعلم أنه أجمل هدايا القدر.
  • لم أقع بحبك بل وقع العالم كله من نظري.
  • ما راح يحبوك مثل حبي إليك حتى عاشوا معك العمر كله.
  • أحببتك جدا لدرجة أنك عندما تغيب يغيب معك كل شيء.
  • عندما أحببتك أدركت معنى السعادة أن ترتبط
  • الحب الأول يأتي ويذهب ، لكن الرجل الذي اخترت قضاء بقية حياتي معه هو شخص سأحظى به بمحبة وأحتفظ به طالما سنعيش. أريد أن أكون الأخيرة ، وليس الأولى.
  • لقد جعلتني أضحك عندما كنت اشعر بالحزن ، تحملتني عندما كنت اشعر بالإحباط ، وشجعتني خلال الرحلات الصعبة. أنا ممتنة إلى الأبد لوجود مثل هذا الرجل المميز في حياتي. انا احبك.
  • منذ اللحظة الأولى التي التقى فيها أعيننا ، لم تغادر قلبي أبدًا. منذ اللحظة التي قلنا فيها ، "أنا أفعل" ، وعدت أنني سأحبك دائمًا ولن أتركه أبدًا.
  • أنت أفضل بكثير من الفرسان في الدرع اللامع الذي قرأت عنه في القصص الخيالية. أنت أكثر من مجرد كلمات في الصفحة، انت حقيقي وحبنا حقيقي. أنت مميز وأنت ملكي وحدي لأحبها ونعتز بها.
  • أنت حقًا زوج واحد من بين مليون الأزواج حول العالم والذي يجعلني أشعر أنني فزت في يانصيب الزواج .
  • لا توجد حقيبة عرض كبيرة بما يكفي لإظهار حبي لزوجي .
  • بإنسان هو لديك كل شيء.
  • لا تقسو عليا يا من أحببت فربما تفقدني يوما دون رجعه.
  • دعني أهمس لك شيئا القطعة التي علي يسار
  • صدري هي أنت قلبي الذي يحتويك.
  • أنت لي حبا وعطفا وحنانا دمت لي في حياتي شيئا لا ينتهي ياللي ما حبيت عمري إلا بك.
  • لا أريد شيئا من الدنيا فأنا أشعر إني أخذت نصيبي من الفرح حين أحببتك.
  • أحببتك فعلا حتى عرفت أنك أصبحت عالم يسكن بداخلي.
  • أنت البطاطا المقلية إلى مرق بلدي ، والحليب إلى ملفات تعريف الارتباط الخاصة بي ، والبازلاء إلى الجزر ، والشوكولاتة إلى كعكاتي، ما الذي كنت أتحدث عنه مرة أخرى؟ صحيح. كنت سأخبرك أنني أحبك.
  • أفضل صفة لزوجي المحب؟ لديه ذوق رائع في النساء ، حيث يتزوج أفضل زوجة على الإطلاق. لقد قمت بالاختيار الصحيح وأنا أحبك أكثر من أجله.
  • أتمنى لو كان لدي قلب صرصور به 13 غرفة ومقاوم للفشل ، حتى أتمكن من منحك المزيد من الحب.
  • كنت أتمنى لو كنت أخطبوطًا ، لذلك كان لدي ثلاثة قلوب أحب زوجي بها.

كلمات حب للحبيب كلام حب جميل للحبيب والزوج والزوجة رومانسي

كلمات حب للزوجة 

كلمات حب للزوجة ..أروع الكلام في عشق الزوجه:كلمات حب للحبيب 

الزوجة هي شريكة الحياة والأم التي يختارها الزوج لتكون أما لأطفاله، ولا بد من أن يفكر كثيراً في هذا الاختيار، وهنا لكم في مقالي هذا كلام جميل للزوجة.

الحياة في نظر الطفلة الصغيرة صياح وبكاء، وفي نظر الفتاة اعتناء بالمظهر، وفي نظر المرأة زواج، وفي نظر الزوجة تجربة قاسية “شكسبير” .

بكل الأحوال تزوج؛ لو حصلت على زوجة جيدة ستكون سعيدًا، ولو حصلت على زوجة سيئة ستصبح فيلسوفًا “سقراط ” .

الزوجة الجيدة هي التي دومًا تسامح زوجها، عندما تكون هي المخطئة “ميلتون بيرل” .

  • إن السعادة الزوجية في يد الزوجة أكثر مما هي في يد الزوج .
  • إذا العين لم ترك فالقلب لن ينساك. الحب الصادق يبقى ويدوم ولا يعرف الإساءة بالآخر.
  • قهوتي أنت حلاها.. وزعلتي أنت رضاها.. وعلّتي أنت دواها.. ونظرتك عمري فداها.
  • أحبك حباً لو يفيض يسيره على الخلق.. مات الخلق من شدّة الحب.
  • حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك، في الواقع وعندما أصحو أتمنى ان أراك ثانية.. في أحلامي. أحببتك واخترتك وفضّلتك على كلّ الخلق.. أيعقل أن أرجع بعد ذلك للوراء.
  • لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك.. كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك.. لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجّلت أيامي باسمك لكني لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك. أحتاجك.. كيف لي أن أخبرك بها دون أن أنطقها.
  • أحبك عدد ما قالوا العشاق كلمة أحبك، أحبك عدد ما سطرت الأوراق كلمة أحبك.
  • أحبك حبا لو يفيض يسيره على الخلق، مات الخلق من شدة الحب.
  • الحب هو أجمل اكتشاف للإنسان، وإلا لكان مجرد صخرة لا شئ يحركها سوى التآكل اليومي، الحب هو أيضا تآكل عندما يخلو من الإبداع المستمر، هو معنى المعنى لحياة جافة لم تعد تحفل بارتجافاتنا الخفية أمام لحظة حب مسروقة، أو أمام لون وجه نكتشفه للمرة الأولى.
  • لا تلوموني في حبها فهي توجتني ملكا على عرش قلبها، لزوجتي الرائعة.
  • أنا لا أكتب لك ﻷني أحبك، وإنما أحقنك حروفا في وريدي ليهدأ نبضي وأبقى على قيد الحياة.
  • كيف عنك أتوب والقلب حضرتك تملكه، بتوب عن كل الذنوب وذنب حبك ما أتركه.
كلمات حب للحبيب كلام حب جميل للحبيب والزوج والزوجة رومانسي

كلام عن الحب وغرام 

  • ومتى سأركض مسرعة نحو الباب لاستقبالك بإحسان.
  • اشتهي أن أمسك بيدك ووضعها على قلبي لتشعر بالنبض الذي لا يريد غيرك.
  • الحب هو الشمعة التي تضيء لنا طريقنا في الحياة.
  • احتاج لك، كيف لي أن أخبرك بها دون أن أنطقها.
  • ربي إني أحببته وأنت وحدك من أحببتني به فأحفظه لي وأسعده وأرح قلبه ليرتاح قلبي.
  • لا أقبل أن يحبك أحد أو يعجبك أحد غيري أنا أحبك وانتهى الأمر.
  • الثلج هديّة الشتاء.. والشّمس هدية الصيف.. والزّهور هديّة الرّبيع.. وأنت هديّة العمر.
  • لونظر نيوتن إلى عينيــك، لعرف أنّه ليس للجاذبيّة قــانون.
  • حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك بالواقع، وعندما أصحو أتمنى أن أراك ثانية في أحلامي.
  • سألت الرّوح مين أعز النّاس تحبّيها، قالت اكتب رسالة وشوف القلب وين يودّيها.
  • جميلٌ أن نكوُن معاً، والأجمَل أنْ يستجيب القدَر.
  • وفي عيونك أنت أجمل من على الدنيا لقيت.
  • أحبك أعشقك أهواك مختصر أحبك وأموت فيك.
  • أعشقك كثيرا أنت حبيبي للأبد.
  • تغني بوعيك أحبك يا أجمل سنينكلي أذوب بكلامه.
  • واللي يصيبك بالعين إن شاء الله عينه تتقون.
  • الوقت و الاهتمام، أجمل و أثمن شيء قد تهديه لشخص تحبه، لزوجتي.
  • روحك هي أرقى ثقافه إنسانية تمارس المرور على اسطري بخيلاء، ووجودك هنا بمثابة تأشيرة دخول إلى جنة.
  • حبك أنت منور زماني ومعيشني أجمل أيامي، وعرفت معاك كل المعاني، بحبك موت.
  • يا أول عشق للروح أنا كلي لك.
  • عم أشتقلكأكتر أنت أعطيني غمرًا.
  • قلبي لغيرك ما أنكتب وسوف يظل حبك في دمي وروحي وقلبي دمت لي أطيب وأحن قلب بالكون.
    كلمات حب للحبيب كلام حب جميل للحبيب والزوج والزوجة رومانسي

وإلى هنا زوارنا ومتابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام المقالة كلمات حب للحبيب الجميلة مقتطفات شعرية قوية وخواطر رومانسية للمتزوجين،


جمعنا لكم باقة مميز وكم كبير من كلمات حب للحبيب الرومانسية والرسائل الصباحية التي تحمل في طياتها كل معاني الحب والغرام،


كما ندعوكم أن تتجوّلوا بموقعنا لأنّه يحملكم إلى عالم ٍآخر مليء ٍبالحبّ والمشاعر الجميلة، ويتجدّد كلّ يومٍ بأجمل كلام حبّ وعشق .ويسعد صباحكم ويجعل يومكم خيرا وبركة


كلمات حب للحبيب كلام حب جميل للحبيب والزوج والزوجة رومانسي


التعليقات

أحدث أقدم