ميزة جدول التنقل

 

ميادة الحناوي عن مروجي شائعة إصابتها بالزهايمر: مش عارفة الشائعات عايزه مني إيه


ميادة الحناوي، ردت على شائعة إصابتها بالزهايمر قائلة: لا ألتفت إلى تلك الشائعات على الإطلاق، ولا أعلم السبب من خروجها من الحين إلى الآخر، موضحة أن سبب ابتعادها على الساحة الفترة الماضية يرجع لعدة أسباب صعبة أبرزها وفاة شقيقتها وتعرض شقيقها لحادث.


الحناوي عن مروجي الاشاعات

ميادة الحناوي عن مروجي شائعة إصابتها بالزهايمر: ميخافوش ربنا


طمأنت الفنانة ميادة الحناوي، جمهورها على حالتها الصحية بعد تداول البعض لأخبار إصابتها بمرض الزهايمر، قائلة: «ميخافوش ربنا».

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «mbcمصر»، مساء الأحد، إن من أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية وفاة شقيقتها، وإجراء أخيها لعملية جراحية بالقلب.

وأوضحت أنها لا تغادر منزلها منذ ما يقرب من عام؛ نظرًا لظروف جائحة كورونا، مضيفة أنها تعمل حاليًا على أعمال فنية جديدة، إضافة إلى أنها ستقوم بحفلات.

وأشارت إلى عدم إقبالها على إقامة الحفلات خلال الفترة الماضية؛ مرعاة للظروف الاقتصادية للمواطنين التي تأثرت خلال الجائحة، معقبة: «ضميري كان هيأنبني الحقيقة لو عملت حفلات».


وتابعت ضاحكة: «مش عارفه الشائعات دي عايزه إيه مرة قالوا أصيبت بالكورونا.. والمرة دي قالوا أصيبت بالزهايمر».


وأضافت «الحناوي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحكاية»، الذي يُعرض على شاشة «MBC مصر»، أن البعض يُطلق عليها شائعات من فترة للأخرى، وتخرج للشاشات من أجل تكذيبها، «الدنيا فيها موت وفيها حياة، حرام حرام حرام الشائعات دي، ربنا يتولاهم فعلا، شوية يقولوا عندي كورونا، وشوية يقولوا ادعولها في العزل، ووصلت للزهايمر؟!».


وأضافت الحناوي، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج« الحكاية» المذاع عبر فضائية « MBCMASR»، أنها تحضر لعمل وحفلة خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تعشق أعمال بليغ حمدي للغاية وتعتز بها.


وأوضحت الفنانة القديرة، أن سبب بعدها عن الساحة الفنية، بسبب وفاة شقيقتها الوحيدة، وإجراء شقيقها عملية قلب مفتوح، فضلًا عن ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد19»، مستنكرة في الوقت ذاته شائعات إصابتها بألزهايمر«لا حول ولا قوة إلا بالله، إزاي شائعات زي دي تطلع، أحنا إن شاء الله نحضر حفلات».


وتابعت: «كان ضميري يؤنبني لما كنت عاوزه أغني في وسط جائحة كورونا، الناس بتموت والحالة الاقتصادية تعبانة، فعلا ضميري كان يؤنبني».



شاهد ايضا :

التعليقات

أحدث أقدم