ميزة جدول التنقل

 

رسائل حب مكتوبة 2021 أروع رسائل حب وغرام للعشاق


رسائل حب مكتوبة 2021 أروع رسائل حب وغرام للعشاق ، رسائل حب 2021 اجمل مسجات حب رومانسية للعشاق

الحب من أسمي النعم التي خلقها الله سبحانه وتعالي فهي لم تخلق للإنسان فقط ولكن غريزة الحب توجد عند جميع المخلوقات ولكن أختلفت الأغراض من الحب فكثيرا ما تكون المشاعر مجرد مشاعر طيش وكاذبة .

نمقدم لكم أجمل رسائل حب مكتوبة قصيرة جدا 2021 وأروع العبارات، الحب من أسمى المشاعر الإنسانية على الإطلاق وهو علاقة قوية بين شخصين يكللها التقدير والاحترام وتجعل من الحياة مصدر مهم للمشاركة والإلهام،

مفهوم الحب


تختلف طريقة  مفهوم والتعبير الحب لدى الرجال والنساء ومن شخص لأخر كثيراً بل ويختلف مفهوم الحب عند الرجال فيما بينهم وكذلك النساء، حيث تفضل أغلب الفتيات سماع كلمات الحب المعسولة والغزل العفيف،

لذلك يحرص الكثير من الرجال على إطراب آذانهم بتلك الكلمات العذبة من أجل الوصول إلى قلبهم، ويفضل الرجال الأفعال وتكون لديهم خير دليل على الحب وأبلغ رسالة بالمشاعر الكامنة في قلب شريكة الحياة، لذلك نجد كثير من الفتيات تضحي من اجل حبيبها وتسانده قدر الإمكان.

رسائل حب مكتوبة الحب عبارة عن شعور جميل ينشأ بين شخصين ويبدأ بمرحلة الإعجاب قد يكون قد يكون الاعجاب بالشكل

وقد يكون الاعجاب بالصفات والأخلاق وغيرها من الامور ويتطور موضوع الاعجاب مع الوقت والتعامل والتقارب و رسائل حب بين الشخصين حتى يصل الى مرحلة الحب

وكلما زادت المواقف وزاد التفاهم بين الطرفين كلما زاد الحب بينهما وأصبحت العلاقة أفضل وعادة ما يتوج الحب بالزواج يكون علاقة سليمة بالنهاية.

رسائل حب مكتوبة 2021 أروع رسائل حب وغرام للعشاق

رسائل حب مكتوبة



رسائل حب مكتوبة تختلف طرق التعبير عن الحب فهناك من يعبر،عنه بالكلام وهناك من يعبر عنه بالأفعال والحركات التي تشير إلى اهتمام الطرف الآخر ومحبته.

لحظة الحب من أجمل اللحظات التي يبحث عنها الإنسان إذا تواجدت تأتي معها كل متعة ولذه ،لم يتوصل الفلاسفة لتعريف معين للحب فكل حديثهم عنه وليس عن معناه .


يعدّ الحب من أسمى معاني الوجود، ويمكن التعبير عنه من خلال إرسال الرسائل بين الحبيبين، ومن تلك الرسائل ما يأتي:

  • ❤️ لو كنت أستطيع أن أهديك قلبي لكي يخبرك بمدى حبي وعشقي لك، لنزعته من صدري وأهديتك إياه ليكون هدية بسيطة لك.
  • ❤️ أنا فقير الحب لا أملك سوى كلماتي وأشواقي، أستطيع أن أعطيها لك في أسعد أيامك لكي تعبر لك عن مدى حبي وتقديري لك.
  • ❤️ أهمس لك أنا أحبك .. لاجل تخفيها جوه قلبك كل ماضاق بك صدرك .. ترددها بهمساتى .
  • ❤️ أحلى مساء لأحلى عزيز ما يتنسى زى البدر تشوفه قريب لكن بعيد ملمسه .
  • ❤️ لمن يهدهد قلبي فور رؤيته، لمن يخفق قلبي فور سماع صوته، لمن يرقص قلبي فرحاً بعودته، لمن أعشقه وأذوب بين ذراعيه، أهدي لك كلماتي المتواضعة لكي تكون دليلاً لك على حبي.
  • ❤️ عندي جسد وعندك حياته، عندي قلب وعندك دقاته، عندي روح وعندك حلاته، عندي قدر وأنت أحلى اختياراته.
  • ❤️ قدمت لك عمرى هدية .. وأعتذر عن رخص الهدية قدرك سما فوق السما .. ونجومها لك هدية .
  • ❤️ أهديك حبيبى وردتين وردة حمرا تقول بحبك .. ووردة صفرا تقول بغير عليك .
  • ❤️ مهما طال انتظاري، سأظل أحبك في صمت وتهفو روحي من أجل رؤيتك، وتذبل دموعي وهي تأمل تطفئ نارك، ويظلم ليلي وهو يرغب في ظهور شمس بريقك.
  • ❤️ أرسلت القمر لكي ينير طريقك، وأرسلت الشمس لكي تضيء حياتك، وارسلت قلبي لكي يكون رفيقك، وأرسلت روحي لكي تكون نصيبك.
  • ❤️ حبي لك ماهي رسالة بجوال .. حبي لك ماهي كلمة وتنقال .. حبى لك قوة تزلزل جبال .
  • ❤️ يقولون ضمة الحبيب دفا وبوسته شفا وبعده عنك جفا ويضيق صدرك إذا اختفا !
  • ❤️ إن لم تجمعنا الأيام قد تجمعنا الذكريات، وإن لم تجمعنا الذكريات جمعتنا القلوب، وإن لم تجمعنا القلوب ظلت أرواحنا على العهد باقية.
  • ❤️ أعماني ضياؤك فصرت لي نوراً، أسكتني صوتك فصرت لي همساً، أتعبني حبك فصرت لي دواءً، أرهقني بعدك فصرت لي القريب، تمنيت موتي فكنت لي حياة.
  • ❤️ بعتلك القمر يوصلك بوسه مني رجع القمر زعلان وقالي حبيبك أجمل مني .
  • ❤️ سألونى عن الحب قلت عذاب وعن الشوق قلت غلاب وسألونى عنك قلت أعز الأحباب .
  • ❤️ إن الاشتياق كان لقلبك دائماً، إن السحر كان بعينك دائماً، أن السهر كان من اجلك دائماً، أن الروح كان تهفو حولك دائماً، ولكنك كنت النار التي تحرق قلبى دائماً.
  • ❤️ إن الحب كالحرب قد تشعلها سريعاً ولكنك لا تستطيع أن تطفئها في عقلك، أو تقضي على رمادها في ذاكرتك، أو تتخلص من آثار الدمار في قلبك، ولن تتوقف روحي عن عشقك.
  • القمر حلو لكنه عالى والذهب حلو لكنه غالي وأنت أحلى منهم لأنك على بالي .
  • ❤️ من ورد الربيع لميتك وبحضن القمر خبيتك ولأني كتير حبيتك بعد عمري سميتك .
  • ❤️ جد أصابع يدي قد خضعت لك في استسلام عندما تلامس أصابع يدك وتعانقها في صمت لكي تخبرها مدى حبي لها.
  • ❤️ الحب هو أن تلتحف يدك الدافئة يدي الباردة فتشعل جمرها.
رسائل حب مكتوبة 2021 أروع رسائل حب وغرام للعشاق

رسائل حب مكتوبة 2021 أروع رسائل حب وغرام للعشاق

رسائل حب مكتوبة 2021 أروع رسائل حب وغرام للعشاق



مسجات حب قصيرة


إليكم أفضل وأجمل رسائل حب مكتوبة للزوج او الزوجة اوالأحباب أو حتى لخطيبتك رسائل قصيرة وطويله احفظها عندك عشان تهديها كل يوم رساله مشوقة ومميزة

أعدك..✍️
أنا معك و لك حتى لو بات حبك فى قانون البشريه أقسى .. جريمه

♥ــــــــ♥ــــــــ♥ـــــــ♥

لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء
وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء
لك بعضي وقلبي ونبضي

♥ــــــــ♥ــــــــ♥ـــــــ♥

حسسها انكك تنفع بيتها
الحب ده كلمه بدرجة “عقد”
محتاجه لـ راجل يثبتها♥

♥ــــــــ♥ــــــــ♥ـــــــ♥

انتي النهايه
المنطقيه لكل
حاجه بدأتها
شايف عيوبك
بس برضه
بحبها♥
♥ــــــــ♥ــــــــ♥ـــــــ♥

في عز الضيقه
بتساعي
في عز الضعف
بتقوي..

♥ــــــــ♥ــــــــ♥ـــــــ♥

انا ياحبيبتي
مش تمثال وبعرف أحس واتأثر..
وقلبي إزاز
يجوز جداً يعور لما يتكسٌر.

♥ــــــــ♥ــــــــ♥ـــــــ♥

فتى فُتن في فتاةٍ فتاهَ
و بات بسبب الفتاة فُتات
عن #حبها رَوَى و لا ارتوى
قادهُ إليها الهوى فَهَوى
ظنها جنّة و على نفسه قد جَنى حين أذبل
أميرتي عانقيني كي أنتعش مثل زهر قلبكِ وأفوح

♥ــــــــ♥ــــــــ♥ـــــــ♥

إميرتي لا تنتمي لبشر
هي أنثى على هيئة #قمر .. لا لا تباً
كيف لم أعرفها هي ذات الشيئ الذي #ينير الدنيا #هي_القمر

♥ــــــــ♥ــــــــ♥ـــــــ♥

لأن شرع ديننا حلل لي من الزواج أربع, سأتزوجكِ للمرة الرابعة.
فهل تقبلين أن تكوني نسائي الأربعة؟!

لأول مره أبطل عِند..
واسيب نفسي شراع لهواه
واحس بإني خايفه عليه
كإني مخلفاه ونسياه!

♥ــــــــ♥ــــــــ♥ـــــــ♥
انا بنته
انا الي بنظره طمنته
ولو يقبل هكون بيته
ولو يدبل فـ انا جنينته ♥
♥ــــــــ♥ــــــــ♥ـــــــ♥

انا الي ان شافني.. يرجع طفل♥
ويشبط فيا ميسبنيش
يغير يقفل عليا بـ قفل..
عشان الناس دي متشوفنيش

♥ــــــــ♥ــــــــ♥ـــــــ♥

فشكرا ياللي فاهماني..
وعارفه انا مين وعارفه انا ايه
بحبك ايوه والله..
♥ومش عارف بحبك ليه ♥

♥ــــــــ♥ــــــــ♥ـــــــ♥

آريدُ أن اخبرُكَ فِـي هذا الوقت أني أفكر ُبكَ ،
أشتاق ُلكَ لن أنكر،،،،،،،،
والأهَم مِن ذَلك….
أريد أن أخبرك أني احُبك جداً …

♥ــــــــ♥ــــــــ♥ـــــــ♥

  • انت أغلى ما في عالمي، وأروع ما في دنياي، وأجمل ما في حياتي.
  • العمر شمعة، والحب الصادق مرة، والحياة فترة، فتذكر حبي و إخلاصي لك طول حياتي.
  • حبك لي وحدي، واسمك بلسم جرحي، وأنت سبب فرحي.
  • إذا كانت القهوة أساس صباحي اليوم فأنت أساس حياتي، صباحك سكر.
  • صباح جميل مثل درر الألماس لأجمل وأعز وأغلى الناس، يسعد صباحك الحلو.
  • مع كل صباح جديد أحب أسلم على حبي الوحيد وأقوله كل يوم وأنت طيب وسعيد.
  • حبك مثل نسمة الهواء، لا يمكن العيش بدونه. قلبك صافي، وجمالك غالي، وحبك بقلبي باقي.
  • أنت فارس أحلامي، ومالك أيامي، وفرح عمري الباقي.
  • أمات الحب عشاقاً، وحبك أنت أحياني، ولو خيرت في وطن، لقلت هواك أوطاني.
  • صباحي اليوم غير كل صباح مر لأنه مع أعز الناس في حياتي وعمري، صباحك ورد وسكر حبيبي.
  • تتفتح ورود الصباح في جبين حبيبي وأنا المحظوظ بالنظر في عيونه.
  • لو عشت حياتي أبحث عنك في كل مكان فلن أجدك لأنك ببساطة محفور داخل قلبي.
  • أنت حياتي، أنت عمري، ببساطة أنت نصيبي، وقدر حياتي.
  • مهما تغيرت الظروف، وتقلبت الأيام، واختلفت المقاييس، يبقى حبك محفور بقلبي، واسمك عنوان أيامي.
  • أدمنت حبك، وأدمن القلب ذكراك، وماذا أفعل إذا أصبحت نبض قلبي.
  • حياة الروح ونبض الفؤاد، أرسل لك أغلى ميعاد، يوم قابلتك يا عمر الفؤاد.
  • كل الناس تحتفل بالعيد وقت العيد وأنا يوم عيدي هو يوم التقيت بحبك فيه.
  • حبيب حياتي وعمري، أحبك للحد الذي لا نهاية له أبدا.
  • كل ما سألت قلبي عنك جاوبني إنك أغلى ما أملك بحياتي أدامك الله بعمري ذخر.
  • أنت حبيب عمري الذي لا تكتمل فرحة عمري بدون وجوده فيها.
  • أنت نبض القلب، وحب الروح، وصفاء العقل، وسعادة العمر.
  • لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة.
  • لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء، وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء، لك بعضي وكلي وقلبي ونبضي.
  • أريدُ أن أخبرك في هذا الوقت أني أفكر بك، أشتاق لك لن أنكر، و الأهم من ذلك، أريد أن أخبرك أني أحبك جداً.
  • حبيبي الغالي لك كل الشوق في قلبي والحنين لعيونك اشتقت لك موت.
  • يقولون البعيد عن عينك بعيد عن عينك والله ما زادني لك شوق ولهفة إلا البعد.
  • حياتي كلها الغايب عني اشتقت أشوفك وأسمع صوتك من زمان أحبك.
  • كل رسائل الحب والشوق والهيام أرسلها لعيونك الحلوة وأتمنى من الله ترجع لي على خير.

رسائل حب رومانسية

لحظة الحب من أجمل اللحظات التي يبحث عنها الإنسان إذا تواجدت تأتي معها كل متعة ولذه ،لم يتوصل الفلاسفة لتعريف معين للحب فكل حديثهم عنه وليس عن معناه .

مسجات حب وغرام قويه، والحب من الاشياء الفطرية في الحياة ، ونشعر بالحب باتجاة الاشخاص ، ونحتاج احيانًا لتعبير علي ذلك الحب وسنتابع من خلال موقعنا باقة رائعة من رسائل الحب الجديدة والمميزة عبرهذه المقالة.

نقدم لكم اليوم تشكيلة مميزة جدا من رسائل حب وغرام وعشق وهيام من أجمل ما يكون ، تفوح كلماتها بـ صور مليئة بعبارات الحب والغرام ، والشوق للحبيب .

رسائل حب 2021 لا يجب أن نستسلم أبدا للحقيقة الشيطانية التي تدعي أن البيوت بعد الزواج ينتهي منها الحب وأن الحب مسئولية وتعاسة ،فنحن من نصنع لحظات الحب في علاقاتنا ،فالبيوت التي قد أختفي منها الحب أختفت معها الرحمة والتفاهم والمودة والتسامح .

رسائل حب مكتوبة 2021 أروع رسائل حب وغرام للعشاق


  • أحبك جداً سأقولها وأرددها إلى آخر أنفاسي.
  • أحبك بحجم ما أتمنى أن تكوني من نصيبي وأن يجمع الله بيننا.
  • وحياة قلبى الولهان .. مالك على حلفان لو تطلب منى قلبى .. لأعطيك روحى كمان .
  • العين تعشق صورتك .. والقلب بيجرى فيه دمك وكل ما اسمع صوتك .. شفايفى تقول بحبك .
  • يمكن إبتعدت وإنشغلت يمكن ماسألت مدة وقصرت بس الأكيد حنيت لك وإشتقت .
  • وإن قالوا لي أن أختصر سعادتي بكلمة فسأقول اسمك.
  • سأكتفي بك من بين البشر فأنت أجمل ما أملك في هذة الحياة.
  • على سبيل الحب أنت أميرتي. لدي خمسة أشياء مجنونة بك، قلبي، وروحي، وعقلي، وعيوني، وأنا.
  • إنت ممكن لما تنام تترك الدنيا وراك بس أنا لما أنام بيبتدى حلمى معاك .
  • يا حظ المكان بيك .. يا حظ من هم حواليك يا حظ ناس تشوفك .. وأنا مشتاق اليك .
  • قلبك الطيب يا غالى .. أبيض بطبعه حنون لو عطوني وخيرونى .. أنت بس اللى تكون .
  • معك لا يهمني الجميع، فوجودك يغنيني عن الدنيا بأكملها.
  • أن أقضي يومي معك هنا تكمن سعادتي. باختصار أنت الرجل الوحيد الذي تمنيت أن أعيد له العمر من أوله.
  • ومعك روايات السعادة لا تنتهي. كل المشاعر الجميلة بداخلي تخصّك أنت.
  • جميلة أنتي حتي حين تغضبين. كل شئ فيك أعشقه، كل شئ يعجبك أعشقه، كل ما له علاقة بك أعشقه.
  • لو تاه الحب انت الدليل لو مات القلب انت البديل وكلمة حب فى حبك قليل .
  • لو كنت دمعة داخل عيونى بغمض عليك وصدقنى ما راح افتح .. ولو كان الثمن عيونى .
  • تعرف وتعلم حالتى .. ما تختلف عن حالتك أصبحت لى توأم حياة .. بأفراحك تكمل فرحتى .

رسائل حب للمتزوجين

لا شك بأن مشاعر الزوجين بحاجةٍ دائمة إلى ردود أفعالٍ وأقوالٍ تشعل هضبة الحب من جديد وتعيد العاطفة لمستواها المطلوب،

لذا فإن الأزواج دئما يسعون إلى إثبات محبتهم وأشواقهم فيما بينهم عبر تبادل الهدايا أو إلقاء عبارات الإطراء والمديح أو إرسال رسائل الحب والعشق سواءً بالرسائل النصية على الهاتف، أو بالرسائل المكتوبة التقليدية،

  • اقطفلك أحلى الزهور واسابق كل الطيور واعدى لك جبال وبحور واقول لك مسائك نور .
  • عمر المسافة ما تعيق المحبين ويبقى الغلا والشوق ولو هم بعيدين .
  • زوجي حبيبي أنت لقلبي مصدر النور أنت لروحي مصدر الفرح أنت أغلى ما في الحياة ياكل الحياة انت بالف خير انشالله الحياة السعيدة وتحقيق الاماني.
  • وما كنت ممن يدخل العشق قلبه ولكن من يبصر جفونك يعشق.
  • أحبك فوق ما يصف الكلام ويهجرني إذا غبتَ المنام. تأكد أنك الغالي وما يسوى العمر لولاك ولو طالت مسافاتي تأكد لحظة ما أنساك.
  • لو تاه الحب انت الدليل ولو مات القلب انت البديل وكلمة حب فى حبك قليل .
  • صحيح عيونى عنك بعيده واتصالاتي ما هي عديده لكن معزتك فى قلبى اكيده .
  • سهل اموت عشانك لكن الصعب اعيش بدونك سهل احبك لكن صعب انساك .
  • وانا اعلم ان كان هناك الكثير من النساء الراغبات في ان يكون في مكاني في الوقت الحالي. انا مبارك جدا ان يكون انت زوجي ، وليس لأنك وسيم ، غنيه ، ومشهوره. انا مباركه جدا لأنك توئم روحي ، ورفيقه روحي ، والقطعة المفقودة من حياتي. أنت تفهمني . احبك كثيرا يا عزيزي
  • لسان الهوى في مهجتي لك ناطقٌ يخبر عني أنني لـك عـاشـق ولي كبد جمر الهوى قد أذابـهـا وقلبي جريحٌ من فراقك خافـق وكم أكتم الحب الذي قد أذابـنـي فجفني قريح والدموع سـوابـق.
  • كلمة من اربع حروف كلمه تتحدى الظروف كلمة من قلب ملهوف بقولها من غير كسوف (بحبك) .
  • نفسى احدد موقفى إذا كان حبك هو غلطتى فأنا اسف بكرر غلطتى .
  • فى ناس صعب ننساهم علشان فى قلوبنا رسمناهم ومهما بعدوا عنا عيونا دايماً شايفاهم .
  • زوجي احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من اني آخذ انفاسي.
  • اقترب ضع يديك فوق قلبي ودعنا مع كل نبضة نردد هذه لأجلك وهذه بسببك و هذه بك والاخرى احبك.
  • ان قلت احبك زاد في قلبي الشوق وأن قلت لك مشتاق يزداد حبك يعني ببساطة يابعد كل مخلوق بكل حالاتي أشتاق لك واحبك.
  • أمسى عليك بوردتين ورده تقولك يسعد مساك وورده تقولك مستحيل أنساك .
  • أخشى ان انظر لعيناك وأنا فى شوق ولهيب لرؤياك .
  • أتمنى ان اكون دمعة تولد بعينيك واعيش على خديك واموت عند شفتيك .
  • لو قسى كل العالم أدرى بقلبك حنون بس لو قسى قلبك وين بكل هالعالم اكون .
  • زوجي الحبيب لو فيني احضنك قد ما اغار وقد ما أخاف عليك وقد ما احبك وقد أشياء كثيره ف قلبي لك كان خبيتك بحضني للأبد.
  • لزوجي عيونك أجمل من مفاهيم الحياه يعني أحبك كثر ما لا يعلمون.
  • أنت تعني العالم بالنسبة لي ولا أستطيع تخيل حياتي بدونك أقدر كل ما تفعله من اجلي يا حبيبي أحبك.
  • أحياناً أرى الحياة لا تساوى إبتسامة لكن دائماً إبتسامتك هى كيانى .
  • من السهل أن ينسى الانسان نفسه .. لكن من الصعب ان ينسى نفساً سكنت نفسه ! إذا دم البشر أحمر فدمك عود من عنبر وكل من قرب منك يشم الطيب ويتعطر .
  • يا باقى فى جواى وفاء مالين لى حد الجنون محتاجه شوفتك لحظه بس وأقفل ع باب العيون .
  • وإيه حيلة العطشان والكاس مكسور وايه يملك المشتاق غير بعت الرسايل .
  • كانت هناك مرات عديده عندما كنت أتساءل عما إذا كنا سنبقى معا طويلا ، لأننا مررنا ببعض الأوقات العصيبة جدا في الماضي. الحمد لله لأننا تجاوزنا كل هذة الأزمات . بدون شجاعتك وصبرك لا اعرف أين ساكون الآن أحبك!
  • كوني زوجتك يجعلني هذة سعيده جدا انها أفضل من أحلامي الجميلة وقصص طفولتي المفضلة هذة قصة واقعية . وحبنا حقيقي شكرا لمجيءك إلى حياتي أحبك حبًا شديدًا!
  • نفسى أكون نجمة سماك .. همسة شفاك .. شمعة مساك .. بس تبقى معايا وانا معاك .
  • أهنئ قلبى بحبك وصبر عينى فى بعدك وأقول إنك نور عينى يجعل روحى فدى قلبك .
  • أحلى رسالة لأحلى ملاك ببعتهالك وبترجاك خليك فاكرنى وأنا مش هنساك .
  • كل يوم انا زوجتك يجعلني اشعر باني المراه الأكثر حظا في العالم. اشكر الله كل يوم انه اعطاني شخص مثلك لي. حبك شيء رائع احبك كثيرا يا زوجي العزيز ساقضي بقية حياتي اريك كم احبك
  • أنت الصخره التي استند عليها عند التعب ، إلهامي ، ورجل ، ومدرب حياتي. العديد من النجاحات والإنجازات التي لدي في حياتي هي بسبب حبك والدعم. لن يكونوا ممكنين بدونك هنا بجانبي شكرا لحبك لي. احبك يا زوجي العزيز
رسائل حب مكتوبة رسائل حب وغرام وعشق 2021
تختلف أساليب التعبير عن الحب بأختلاف الأزمنة والاشخاص فهناك من يعبر عن حبه بالعطاء الدائم لمن يحب وأيضا هناك من يعبر عن محبته للأخرين بخدمتهم وبين الحبيبين هناك لغات كثيرة للحب فمنهم من يفضل الهدايا كي يستطيع التعبير عن حبه ومنهم من يستمتع بالكلمات والرسائل التي تستطيع أن تصل مشاعره ومدي عشقه وحبه لمن يقوم بأهدائها لهم .

شاهد ايضا :

التعليقات

أحدث أقدم